مبادرة إنسانية من طرف الودادية الحسنية للقضاة بأكادير

قام المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة باكادير، أمس الخميس، نيابة عن الأسرة القضائية المنضوية في إطار المكتب الجهوي باقتسام فرحة عيد الأضحى مع عدد من المسنين والأطفال في وضعية هشاشة من نزلاء بعض مراكز الحماية الاجتماعية بأكادير.

وفي هذا الإطار، قام المكتب الجهوي للودادية برئاسة الأستاذ عبد الكريم الشافعي، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، رئيس المكتب الجهوي للودادية بزيارة ل” دار الراحة” للمسنين باكادير، ومركزي حماية الطفولة (ذكورا و إناثا) ، حيث تم خلال هذه الزيارة منح أضاحي العيد لنزلاء هذه المؤسسات الاجتماعية.

وحسب بلاغ للودادية فإن هذه المبادرة الإنسانية تندرج في إطار “سنة حميدة دأبت على تكريسها الودادية بهذه المناسبة الدينية، وهي تجسد قيم التضامن والفضيلة والبعد الإنساني لهذه الجمعية المهنية”.

وقد عبر اعضاء مكتب “جمعية الراحة”، وكذا نزلاء “دار الراحة” للمسنين، ونزلاء مركز حماية الطفولة عن بهجتهم و سرورهم بهذه الزيارة التي تركت في نفوسهم أثرا إيجابيا.

ومن جهته أعرب المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير عن حرصه وسعيه المتواصل في تجديد لقاءات تضامنية مستقبلية مع مثل هذه الشريحة من المجتمع، خاصة في مثل هذه المناسبات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد