الثقافة

تارودانت: إختيار الطفل آدم حَنَّ للمشاركة في ملتقى النرويج الدولي.

بقلم سعيد الهياق//
تم إختيار الطفل الموهوب آدم حَنًَ، من مواليد 14 أكتوبر 2005 بمدينة تارودانت؛ للمشاركة في ملتقى النرويج الافتراضي الدولي الذي انطلق يوم 30 يوليوز 2020. وقد حظي الطفل الموهوب آدم حَنَّ بدعم من إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة في شخص رئيسه المؤسس التنفيذي الفنان عبد الرزاق الساخي وبمساندة البروفيسورة المقتدرة بارونيسا وأيضاً بتقدير من الباحثة الأكاديمية صونيا من الأجنتين عضوة لجنة تحكيم الملتقى الدولي ربيع السلام الافتراضي الماضي.
وتندرج هذه المشاركة في إطار سياسة التتقيب عن المواهب ودعمها وصقل موهبتها من طرف إتحاد الفنانيين التشكيليين المغاربة من أجل خلق الخلف من الشباب المبدع على المدى القريب والمتوسط.
وقد سبق للطفل الموهوب آدم حن المشاركة في ملتقى الإلهام الدولي بتارودانت خلال السنة الماضية من تنظيم الجمعية المحمدية للفن التشكيلي برئاسة الفنان مولاي زكي. إضافة إلى مشاركته المتميزة في الأبواب المفتوحة التي نظمت بفضاء منتجع لمدينة بأكادير، ومشاركات أخرى بعدة ملتقيات محلية وجهوية.
وسيتم تكريم الطفل المبدع آدم حن إلى جانب الفائزين في مسابقة ملتقى ربيع السلام الافتراضل الدولي في الحفل الختامي للملتقى الدولي للفن التشكيلي المزمع تنظيمه أواخر السنة القادمة بمدينة أكادير.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: