توقف مباراة القنيطري ضد وداد تمارة بسبب كورونا

علم الموقع أزول بريس أن المقابلة التي استقبل خلالها فريق “وداد تمارة”، ضيفه  “النادي القنيطري” عصرا اليوم، الأربعاء 29 يوليوز، بالملعب البلدي بتمارة، برسم الدورة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم،  توقفت بعد مضي حوالي ربع ساعة على انطلاقتها وذلك بعد تدخل قائدة الملحقة الإدارية السادسة، التي توصلت بقرار عاملي يقضي بإيقاف المقابلة، وذلك بعد أن كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبي الفريق القنيطري، والتي صدرت في حدود الساعة الثالثة عصرا من هذا اليوم، إصابة لاعبين بفيروس كورونا، حيث اجتمعت السلطات المختصة برئيسي الفريق قبل اتخاذ القرار، وتم اشعارهما بخطورة استمرار المقابلة. 

ومن جهته كشف النادي القنيطري لكرة القدم، في بلاغ له، عن اكتشاف حالتين جديدتين، لفيروس “كورونا” في صفوف لاعبيه، بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق قبل خوضه مباراة وداد تمارة.

ونشر الفريق بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جاء فيه: “حالتان مؤكدتان في صفوف النادي القنيطري بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد