أحمد أونجار بالكرموس رئيس المجلس الإقليمي بتارودانت يهنئ جلالة الملك محمد السادس

تهنئة 

من السيدأحمد أونجار بالكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت 

إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده 

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الواحدة والعشرين لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين، وبمناسبة عيد الأضحى السعيد وبمناسبة نجاح ولي العهد الأمير مولاي الحسن في الحصول على شهادة الباكالوريا.

يتشرف خادم الأعتاب الشريفة:

أحمد أونجار بالكرموس ، رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت ،

أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء وأطر ومستخدمي المجلس ووساكنة الإقليم، بأن يتقدم بفروض الطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، ويرفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص وأصدق عبارات التهاني والتبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

مولاي صاحب الجلالة،

إننا و في غمرة الاحتفال بهذه الذكرى الغراء لنعبر لجلالتكم عن تأييدنا الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازنا الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية المتتالية وفي شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

كما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة و ساكنة إقليم تارودانت خاصة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا وشعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

خادم الأعتاب الشريفة :

أحمد أونجار بالكرموس

رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت 

تارودانت 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد