تضامن واسع مع المديرة الجهويةللانبيك بأكادير بعد إعفائها

اثار قرار اعفاء فاطمة امزيل المديرة العامة لل ANAPEC”” والمديرة الجهوية لنفس المؤسسة بسوس ماسة من مهامها تساؤلا وراء اتخاد هذا القرار واعتبرت الفعاليات بالجهة، أن الإعفاء سياسي وليس مهني، لكون المسؤول ( المدير العام) قيادي في حزب العدالة والتنمية و المديرة الجهوية تنتمي لحزب منافس وهو التجمع الوطني للاحرار.

و أماطت عدد من الفعاليات بالجهة اللثام، حول الامور الخفية التي كانت سببا في اتخاد قرار الإعفاء الذي يحمل صبغة سياسية، نظرا للطبيعة الحزبية للمديرة الجهوية ل ANAPEC”” فهي رئيسة لجنة الشراكة و التعاون والتكوين و التشغيل بمجلس جهة سوس ماسة  ورئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة سوس ماسة، بينما رئيسها المباشر، المدير العام  قيادي في حزب البيجيدي.

بالمقابل لقي قرار إعفاء السيدة فاطمة أمزيل تضامنا واسعا من طرف عدد من الفاعلين و المسؤولين بالجهة، معتبرين أنها كانت دوما حريصة على الفصل بين ما هو مهني وبين المسؤولية الحزبية. وهي بشاهدة الجميع من الكفاءات المشهود لها بالعمل والتفاني والاخلاص في البذل والعطاء والابداع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد