10 قتلى و عشرات الجرحى في حادثة سير نواحي بوجدور

علم “أزول بريس” من مصدر محلي ،أن 10 أشخاص لقوا حدفهم وجرح أكثر من 15 فردا، في حادثة سير خطيرة وقعت اليوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري، بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينتي بوجدور والداخلة ، وبالضبط بواد لكراع التابع لجماعة الجريفية جنوب بوجدور.

و حسب نفس المصدر ،فإن هذا الحادث المأساوي الذي اصطدامت فيه شاحنة كبيرة بسيارة من نوع ” hyundai ” كان على متنها 10 عمال تابعين لشركة للبناء بمدينة الداخلة كانوا في طريقهم لقضاء عطلة العيد بأحد المدن الشرقية.
 

وأضاف المصدر نفسه أن عدد القتلى بلغ إلى حدود الآن 10  أشخاص كحصيلة أولية، في حين مازالت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية والدرك الملكي ببوجدور تسهر على نقل الجرحى الذين يفوق عددهم 20 مصابا نحو مستشفيات جهة المدينة قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وجنّدت ثكنة الوقاية المدنية بإقليم بوجدور أسطولها ووسائلها اللوجيستيكية لنقل ما يفوق عن 20 شخصا نحو المستشفى الإقليمي.

وأمرت النيابة العامة المختصة ، بفتح بحث قضائي تمهيدي من قبل درك بوجدور لكشف ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت، مع توجيه جثث الضحايا إلى قسم الأموات، قصد المعاينة الطبية أو التشريح عند الاقتضاء لفائدة البحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد