مؤسسة لتعليم السياقة ببيوكرى تخلق الحدث

مصطفى رمزي//

في مبادرة تشجيعية وتحفيزية فريدة من نوعها، أعلنت “مؤسسة إبراهيم الناصري لتعليم السياقة” ببيوكرى، في بلاغ لها، عن إشرافها على التلميذ (ة)، الذي سيتحصل على المركز الأول في إمتحانات الباكالوريا بمدينة بيوكرى، قصد تمكينه من رخصة السياقة بالمجان.

وحسب البلاغ الذي أصدره مدير المؤسسة المعنية، فقد جاءت هذه المبادرة -التي ستُنظم بشكل دائم سنوياً- كنوع من التحفيز والتشجيع لتلامذة مدينة بيوكرى، بهدف التسابق نحو إحتلال المراكز الأولى في نتائج الإمتحانات، والتفوق دراسيا في مسارهم الدراسي، فضلاً عن إدخال الفرحة في نفوس هؤلاء التلاميذ.

وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها على صعيد إقليم اشتوكة أيت باها وجهة سوس عموماً، بحيث لقيت تفاعلاً مكثفا من قبل المواطنين ورواد التواصل الإجتماعي الذين عبروا عن تمنيهم في أن يتم الإقتداء بهذه المبادرة المحمودة في إطار تشجيع التلاميذ على التفوق دراسياً.

جدير بالذكر إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار الأنشطة السنوية للمؤسسة الرامية إلى دعم وتثمين التميز الدراسي، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة من طرف أطر قطاع التعليم من أجل نشر وتفعيل ثقافة وقيم التفوق، وتعزيز الإرتقاء الاجتماعي، وتشجيع الطاقات على العطاء والجد والمثابرة والإستمرار في التفوق، وترسيخ مدرسة الكفاءات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد