كورونا أكادير: تسجيل 4 إصابات جديدة في صفوف العالقين

كشفت مصادر“ لموقع ازول بريس ” عن تسجيل ليلة الأربعاء / الخميس 8و9 يوليوز الجاري4 إصابات بكورونا  في صفوف المغاربة العائدين من الخارج إلى أكادير.

وذكرت المصادر ، أن الإصابات تعود لثلاثة نساء و رجل  وجميعهم في عقدهم الثالث وأن المصابين الاربعة كانوا على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية التي حلت بمطار أكادير المسيرة، مساء أول يوم  الاثنين 6 يوليوز الجاري قادمة من دول الخليج ويتواجد على متنها المغاربة العائدين من دول الخليج  و تحديدا من قطر و الأردن وسلطنة عمان.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها التي اتخذتها السلطات،  تم نقلهم جميعا إلى الحجر الصحي قبل أن يتم إخضاعهم  للتحاليل التي أكدت إصابة 4 أفراد منهم، منهم  رجل و امرأتين يتواجدون باحد فنادق بشارع محمد الخامس ورجل آخر يتواجد بفندق على الواجهة البحرية وجميعهم عائدون من سلطنة عمان.

وأكدت المصادر، أن المصابين الأربعة  يوجدون حاليا بجناح كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعهم للتتبع والعلاج.

وبذلك  يكون عدد المصابين بجهة سوس ماسة 97 حالة توفي منهم 7 وتماثل  للشفاء 84 و  6  في جناح كوفيد19  قصد الاستشفاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد