وزارة النقل تكشف عدد المحطات الطرقية التي استأنفت العمل

كشفت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن 58 محطة طرقية من أصل 68، استأنفت العمل، وذلك منذ 26 يونيو الماضي إلى غاية 4 يوليوز الجاري.

وذكرت الوزارة في بلاغ اليوم الثلاثاء، أنه ” ومنذ تاريخ 26 يونيو إلى غاية 4 يوليوز 2020، رصدت استئناف العمل بـ58 محطة طرقية من أصل 68، كما بلغ عدد المقاولات النقلية التي استأنفت عملها 113 مقاولة نقلية، مسجلة بذلك أزيد من 470 رحلة”.

وأكد المصدر ذاته، على أن الوزارة ، أعدت دفترا تحملات بتشاور مع مختلف القطاعات الحكومية المعنية وتفاعلا مع مقترحات مختلف التمثيليات المهنية لهذا القطاع، بهدف الوقاية من مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وأشار البلاغ إلى أن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أعطى تعليماته إلى المديرين الجهويين للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء من أجل عقد اجتماعات مع ممثلي المهنيين، بغية الاطلاع على الاكراهات الموضوعية التي تحول دون استئناف عملهم وكذا دراسة مقترحاتهم من أجل تجاوز الوضعية الحالية، في احترام تام للقواعد الصحية الصادرة عن السلطات المختصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد