التعليم

تارودانت: الاحتفاء بإحدى المدارس الخاصة تنويها بعملها في زمن كورونا

بقلم الأستاذ الحبيب أعمير//
في خطوة حميدة حل باشا مدينة تارودانت خليد بلمودن يومه الاثنين 29 يونيو 2020، بمجموعة مدارس بونوني على رأس وفد يضم قياد الملحقات الإدارية وممثلا عن المجلس البلدي لتارودانت، من أجل تكريم المؤسسة، حيث نوه في كلمته بمجهودات مجموعة مدارس بونوني وبحس التضامن والمواطنة الذي أبانت عنه منذ بداية جائحة كورونا، سواء من حيث التطوع بقفف لفائدة الأسر المعوزة، ووضع سيارة النقل المدرسي رهن الإشارة لتسهيل تنقل مرضى القصور الكلوي، أو من حيث وضع مقر المؤسسة وتجهيزاتها في خدمة السلطة المحلية أثناء فترة الحجر الصحي مما كان له أكبر الأثر في تسهيل عمل هذه السلطات بمختلف مستوياتها في مواجهة الجائحة.
وبدورها تقدمت مديرة المؤسسة السيدة ليلة فكير بالشكر للسيد الباشا نيابة عن مسيريها وأطرها على هذه الالتفاتة التي ستبقى وساما على صدر كل أطقم المؤسسة، وأردفت أن التكريم إن دل على شيء فإنما يدل على ثقة السلطات بالمؤسسة مما يشجعها على المزيد من البذل والعطاء لما فيه خير هذه البلاد مجندين وراء قائدنا جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما تقدمت بعبارات الشكر والعرفان لكل هيئات السلطة المحلية على تجندها ونكران الذات الذي أبانت عنه ولازالت خلال جائحة كورونا. لتختتم الفعالية بصور تذكارية تخلد الحدث.

 

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: