“الكاف” يبحث مصير الموسم وبطولة أمم إفريقيا 2021

تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (‘كاف’) يوم غذ الثلاثاء اجتماعا يخصص لبحث مصير مسابقتي الأندية لهذا الموسم، إضافة الى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقررة في الكاميرون، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.
وتوقفت منافسات اللعبة على صعيد القارة، باستثناء بوروندي، اعتبارا من مارس بسبب ‘كوفيد-19’، بما شمل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، ومنافسات مسابقتي الأندية، أي دوري الأبطال وكأس الاتحاد (الكونفدرالية).
وأكد الاتحاد في بيان عبر موقعه الالكتروني، ان لجنته التنفيذية تعقد ‘اجتماعاً بالفيديو يوم الثلاثاء 30 يونيو (حزيران) 2020 الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت القاهرة (8:00 صباحاً بتوقيت غرينتش)، وذلك لمناقشة آثار وباء +كوفيد-19+ على كرة القدم الإفريقية والأمور المتعلقة به’، وسيلي الاجتماع مؤتمر صحافي بحضور رئيس الاتحاد أحمد أحمد.
وبحسب جدول أعمال الاجتماع الذي نشره الاتحاد، سيخصص البند الأبرز لبحث استكمال المنافسات القارية.
ويشمل البرنامج استكمال التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم 2021 والنهائيات التي من المقرر ان تستضيفها الكاميرون بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين.
وشدد الأمين العام للاتحاد بالانابة عبد المنعم با لوكالة فرانس برس، على ان الكاف يرغب ‘بإقامة نهائيات كأس الأمم كما هو مقرر في يناير وفبراير’.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد