أكادير : تحديات كبيرة بعد اختيارها كأفضل وجهة سياحية

تم اختيار أكادير ضمن مناطق الحلم بالسفر بعد نهاية الحجر الصحي خلال الاستطلاع الذي أنجزته الصحيفة الإلكترونية المتخصصة “توریزم بوست” والكونفدرالية المغربية للسياحة خلال الفترة ما بين 15 ماي و15 يونیو 2020.

الإستطلاع الذي أنجز على الصعيد الوطني يهدف إلى التعرف على جهات المملكة التي تستهوي المغاربة بشكل أکبر کوجهات سياحية ويحلمون بالسفر إليها بعد نهاية الحجر الصحي.

هذا، و تنافست الجهات الـ12 للمملكة علی شد اهتمام المغاربة، عارضة قدرتها السياحية والترفيهية الأكيدة، حيث أفرز التصويت 4 جهات الأكثر طلبا من طرف المغاربة، وهي الداخلة وادي الذهب، وطنجة تطوان الحسيمة، ومراکش آسفي، و جهة سوس ماسة بعاصمتها السياحية أكادير .

اختيار أكادير ضمن مناطق الحلم بالسفر بعد نهاية الحجر الصحي، يضع السلطات الوصية في موقع مسؤولية كبير للحفاظ على نظافة المدينة وجهة سوس ماسة عموما من فيروس كورونا ، بعد القضاء الكلي عليه، وهو ما يستلزم تشديد المراقبة على الوافدين على المدينة ، ومواكبة كل المتدخلين في القطاع السياحي بشروط احترازية مضبوطة و تتبع متواصل لاحترام هذه الشروط، مع تكثيف عملية ضبط كل المشتبه في إصابتهم بالفيروس المستجد، خشية بروز حالات جديدة لفيروس كورونا قد تقلب موازين الأمن و الإطمئنان لدى ساكنة المدينة و الجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد