أكادير: توزيع 73 لوحات إلكترونية على تلاميذ جماعة تدرارت

واصلت المديرية الاقليمية بأكادير اداوتنان اليوم الاثنين 22 يونيو 2020، عملية توزيع 73 لوحات إلكترونية على تلاميذ المستوى السادس بالمجموعات المدرسية الثلاث بجماعة تدرارت مع مراعاة احترام معايير وشروط السلامة الصحية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بحضور مدراء المؤسسات التعليمية المعنية وبعض اطر تربوية وممثلي السلطات المحلية وآباء وأولياء التلاميذ المستفيدين.

وقد اشرف السيد مدير الاكاديمية يوم الجمعة 19يونيو 2020 بمعية السيد المدير الاقليمي والمنسق الجهوي لبرنامج التعاون مع منظمة اليونيسيف وعدد من الفعاليات الامنية والمنتخبة والتربوية والاعلامية والجمعوية على اعطاء الانطلاقة الرسمية لهذه المبادرة النبيلة التي تروم توزيع 126 لوحة الكترونية على تلاميذ الوسط القروي لمواجهة تداعيات جائحة كورونا وتمكين تلاميذ الوسط القروي من متابعة دراستهم عن بعد، والاعداد للدخول المدرسي المقبل.

وجدير بالذكر ان هذه المبادرة التي تندرج في اطار التعاون بين الوزارة ومنظمة رعاية الطفولة اليونيسيف، قد لقيت في مرحلتيها على التوالي بجماعتي تغازوت وتدرارت القروتين استحسانا كبيرا لدى الاباء والاولياء، وخلفت ارتياحا كبيرا لدى ممثلي السكان والفاعلين الجمعويين في انتظار ان تتواصل وتشمل باقي المناطق ذات الخصاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد