رئيس جماعة افريجة المتهم بإهانة عامل الإقليم يصل إلى أمن تارودانت

علم الموقع من مصادره المطلعة أن أمن تارودانت تسلم الموقوف رئيس جماعة افريجة من نظيره بأكادير، صباح يوم السبت 13 يونيو 2020، المتهم الذي تأكد تورطه في إهانة عامل إقليم تارودانت وشتمه واتهامه في تسجيل صوتي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

المتهم ضبط متخفيا في شقة فاخرة بمدينة أكادير، مساء يوم الجمعة 12 يونيو الجاري، حين اختفى عن الأنظار بإقليم تارودانت فور علمه بأن عامل الإقليم قام بوضع شكاية مباشرة ضده لما أكدت التحليلات المخبرية للأمن الوطني بالرباط أن المتهم هو ذاته رئيس جماعة افريجة وأن التسجيل الصوتي غير مفبرك .

وعلم الموقع أن المتهم، ح.ق.، المنتمي لحزب العدالة والتنمية والمنتسب لعائلة عريقة بتارودانت، سيتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لاستكمال الأبحاث تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت حول المنسوب إليه ومعرفة دوافع قيامه بتلك الخرجة الغير المحسوبة.

وعلم الموقع كذلك أن استياء عم ساكنة إقليم تارودانت وخاصة الأوساط السياسية بالإقليم بعد سمعهم للشريط الصوتي الذي فاحت منه لغة الكراهية والحقد، فنزل بوابل من السب والشتم والاتهام المجاني لعامل الإقليم الذي اعتبره الكثيرون من أفضل العمال الذين مروا بالإدارة الترابية لتارودانت، ويتمتع بشعبية واحترام كبير، خاصة أنه يعمل في الميدان وحاضر في كل مناطق الإقليم في السراء والضراء، ولا يستحق تلك الإهانة من أحد المنتخبين المحسوب على النسب والانتماء المذكورين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد