تارودانت: بعد شفائه من كورونا،القادم من البيضاء متهم بخرق حالة الطوارئ فقط

فندت مصادر مسؤولة حول ما تم ترويجه أن سائق “البيكوب” الذي تماثل للشفاء من فيروس كورونا و غادر المستشفى الإقليمي بتارودانت مؤخرا، (فندت) على أنه حاول إرشاء رجال الامن اثناء توقيفه بالسد القضائي بمدخل المدينة بمبلغ 1000 درهم.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن التهمة الوحيدة الموجهة للسائق الذي تماثل للشفاء من فيروس كورونا هو خرق حالة الطوارئ وتنقله بين المدن بدون توفره على رخصة التنقل الاستثنائية.

وكانت العناصر الأمنية بتارودانت، قد تمكنت، من تجنيب اقليم تارودانت، كارثة حقيقية، وذلك بعد توقيف سائق “بيكوب” المذكور، بالسد القضائي المتواجد بمدخل مدينة  تارودانت قادما من مدينة الدار البيضاء دون توفره على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن.

و بتعليمات من النيابة العامة، تم إخضاع المعني بالأمر للفحوصات الطبية والتحاليل المخبرية لفيروس كوفيد 19 لتظهر نتائجها إيجابية مما يعني إصابته بكورونا ليتم نقله إلى مستشفى تارودانت حيث قضى فيه أزيد من 15 يوما للعلاج قبل ان يتم الاعلان عن شفائه التام اليوم السبت 5 يونيو الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد