“الحموشي” في زيارات ميدانية للوقوف على عمليات فرض الحجر الصحي

قام المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، أمس الثلاثاء، بزيارات ميدانية للاطلاع على سير العمليات الأمنية التي تعتمدها مصالح الأمن الوطني بكل من فاس ومكناس والخميسات والقنيطرة، لفرض الحجر الصحي، وضمان حركة التنقل الاستثنائية وفق تدابير وقائية.

وزار الحموشي عدد من نقط المراقبة الأمنية بمدينة فاس، حيث التقى برجال الشرطة واستمع إلى إفاداتهم، في مختلف المناطق، ثم توجه بعد ذلك إلى مدن مكناس والخميسات والقنيطرة التي أجرى فيها زيارات استطلاعية مماثلة، للوقوف عن كثب على طبيعة الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها طيلة أيام الحجر الصحي، وكذا التدابير المزمع اتخاذها في الأمد المنظور، بالموازاة مع القرارات التي ستصدرها السلطات العمومية لمواجهة آثار وباء كورونا المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارات التي قام بها الحموشي، سبقتها زيارات ميدانية مماثلة بمدن الدار البيضاء والرباط والمحمدية في بداية الحجر الصحي، كما أنها تندرج أيضا في إطار الترتيبات الأمنية التي تعتزم المديرية العامة للأمن الوطني اتخاذها في مرحلة ما بعد 10 يونيو المقبل، وما تفرضه هذه المرحلة من مواكبة أمنية دقيقة كفيلة بضمان مرتكزات النظام العام، وصون الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد