شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تواصل أنشطتها عن بعد

بعد حضور متميز خلال شهر رمضان الماضي بتنظيم حوالي 34 لقاء ثقافيا إفتراضيا ، تواصل شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب أنشطتها بلقاء ثقافي وفني يشارك فيه الشاعران رضوان بوودينة والمصطفى البتولي وعازف لوتار محمد النفينيف والكوميدية دليلة ناصر يوم الثلاثاء 2 يونيو 2020 إبتداء من الساعة الثامنة ليلا عبر تطبيق زووم ، وذلك بتنسيق مع المديرية الجهوية للثقافة بجهة بني ملال خنيفرة .
كما سينظم المركز الثقافي والمقهى الأدبي بزاكورة فسحة للنقاش الثقافي حول المقاهي الثقافية بالمغرب المسار وسبل التطوير مع السيد نورالدين أقشاني الرئيس الوطني للشبكة يوم الاربعاء 3 يونيو في الثامنة ليلا على صفحة المركز بالفايس بووك .
وتحت شعار “المقاهي مابعد كورونا الإكراهات والحلول ” تنظم الشبكة بشراكة مع المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان ، ندوة تفاعلية عن بعد بمشاركة الأساتذة امحمد الشقوري ، واحمد قيلش ، وأبوالوفاء البقالي وأحمد الخوميس ، ومنى عبد الحق ونورالدين الحراق ورئيس الشبكة يوم الخميس 4 يونيو على الساعة الثامنة ليلا على الصفحة الرسمية للمركز .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد