أولاد برحيل: السلطات المحلية تتدخل وتوقف مبارة في كرة القدم.

متابعة من عبدالهادي فاتح//
تمكنت السلطات المحلية لأولادبرحيل تحت إشراف باشا المدينة والمصالح الأمنية ومصالح جماعة أولادبرحيل وأعوان السلطة اليوم الإثنين 01 يونيو الجاري، من حجز دراجات هوائية وحواجز مرمى لكرة القدم كانت تستغل من طرف شباب بصدد تنظيم مباراة كرة القدم، في خرق لقوانين حالة الطوارئ الصحية.
حجز ومراقبة، جاءت في إطار سلسلة الدوريات الأمنية التي تباشرها السلطات المحلية لأولادبرحيل، والتي تروم إلى معاينة ومراقبة مدى تطبيق المواطنين لإجراءات حالة الطوارئ الصحية، والتي تستهدف تقييد تحركاتهم والتزامهم بالمكوث في منازلهم، حماية لهم من المخاطر المترتبة عن جائحة كورونا.
وتنخرط السلطات المحلية لأولادبرحيل بمختلف تلاوينها بفعالية في هذا المجال، وتبذل مجهودات كبيرة من أجل احترام المواطنين لحالة الطوارئ الصحية في الجماعة ومناطق نفوذها، حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المؤطرة لهذه الظرفية.
وتقوم عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بتنسيق مع رجال وأعوان السلطة والقوات المساعدة، بدوريات متعددة في مختلف الأحياء والمناطق من أجل السهر على احترام مقتضيات حالة الطوارئ الصحية.
وتعتبر الإجراءات الأمنية المتخذة، بالإضافة إلى التدابير والمبادرات الاحترازية، من بين العوامل الأساسية في تحسيس الساكنة المحلية بضرورة الالتزام بالتدابير الخاصة بحالة الطوارئ الصحية التي يعرفها المغرب، في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد