السلطات بأولادبرحيل تُواصل جهودها لتطبيق حالة الطوارئ على المواطنين

متابعة_عبدالهادي فاتح//

تُواصل السلطات المحلية والمصالح الأمنية بجماعة أولادبرحيل إقليم تارودانت تكثيف من مجهوداتها لحثّ المواطنين على البقاء في منازلهم، واحترام إجراءات حالة الطوارئ الصحية، التي فرضها المغرب.

وحرصاً منها على التنزيل الأمثل لإجراءات فرض حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها وزارتي الداخلية والصحة، لمُحاصرة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، عمدت السلطات المحلية طيلة أيام الطوارئ إلى نصب العديد من السدود القضائية للتأكد من توفر سائقي العربات على رخص التنقل للعمل أو لغرض آخر.

وفي سياق متصل، كثفت عناصر السلطات الأمنية و المحلية حملاتها التحسيسية التي تدعو المواطنين إلى الإلتزام والتقيد بالتدابير الموصى بها من قبل المؤسسات الرسمية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19 )، محذرة إياهم من عواقب خرق التدابير الإستثنائية، وحثهم على ضرورة المكوث في منازلهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى والتي سمحت بها السلطات.

وضمن جولاتها المسائية، قامت السلطات العمومية، بتمشيط كل أحياء وأزقة جماعة أولادبرحيل، حيث كانت الامور جد عادية بأغلب الشوارع والاحياء، باستثناء حالات منفردة تطلبت تدخل رجال الأمن لمنع التجمهر والعصيان وتعريض سلامة الأشخاص للخطر وخرق إجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة لمنع انتشار وباء كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد