أمزازي يحدد شروط عودة موظفيه لعملهم إبتداء من هذا التاريخ

دعا وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي؛ سعيد أمزازي، موظفي وزارته إلى الإلتحاق بمقرات عملهم، وفق التوقيت الإداري الرسمي المعمول به، إبتداء من يوم الأربعاء 27 ماي الجاري.

وطالب أمزازي؛ في مراسلة إلى موظفي وزارته، بضرورة التقيد بالتدابير الإحترازية اللازمة؛ من أجل تأمين ديمومة جميع الوحدات الإدارية، مع الأخذ بعين الإعتبار؛ الحالة الصحية للذين يشتكون من أمراض مزمنة أو ضعف في جهاز المناعة، بالإضافة إلى النساء الحوامل.

وشددت المراسلة؛ التي إطلعت عليها مستجدات إخبارية على ضرورة احترام الترتيبات والإجراءات الإحترازية والوقائية والتحسيسية، الصادرة عن السلطات العمومية المختصة، والتوجيهات الإدارية الرامية إلى الحد من خطر انتشار جائحة “كوفيد19″، بما يكفل للإدارة الإستمرار في تنزيل مشاريعها وتقديم خدماتها، بما يضمن سلامة وصحة الموظفين والمرتفقين.

ويأتي ذلك، في إطار التخفيف من إجراءات الحجر الصحي، وفي إطار تفعيل خطة الإستمرارية الإدارية، الضامنة لمواصلة توفير خدمات المرفق العام التربوي والمهني والجامعي، بعد قرابة شهرين ونصف من تنزيل قرار الطوارئ الصحية وتقييد حركة التنقل داخل أرجاء البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد