ليلة رأس السنة باكادير : توقيف 80 شخصا ضمنهم 62 ارتكبوا جرائم السكر والسرقة

اكادير

 نجحت مختلف الفرق الامنية التابعة للأمن الولائي بأكادير، ليلة رأس السنة 2017 ليلة السبت 31 دجنبر 2016 وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد فاتح يناير 2017،  نجحت في تأمين الاحتفالات المنظمة بالمناسبة، عبر تسخير مختلف الوسائل اللوجستكية المتاحة، وتخصيص حوالي 1000 عنصر أمني، تم تمركزهم بمختلف شوارع المدينة، وبالمنشآت الحيوية والأماكن التي شهدت هذه الاحتفالات.

   وقالت مصادر أمنية للموقع أن وحدات الأمن، التي كانت منتشرة في مختلف أحياء المدينة، قد أوقفت 80 شخصا، من بينهم 62 شخصا تم وضعهم تحت الحراسة النظرية من أجل تهم جنحية، تتعلق أغلبها بحالات السكر البين وبعض حالات التلبس بالسرقة. كما شملت التدخلات الأمنية إيقاف 5 أشخاص مبحوث عنهم وطنيا من أجل ارتكاب جنح. هذا إضافة إلى التحقيق من هوية أزيد من 300 شخص.

   وقد باشرت المصالح الأمنية تنفيذ الخطة الأمنيةبمشاركة كل مكونات الشرطة، من أمن عمومي وشرطة قضائية وغيرها، واستهدفت أساسا محاربة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين.

 واكدت مصادر الموقع ان الاحتفالات مرت في ظروف أمنية عادية ساعدت عليها ظروف اليقظة الاستباقية والاعداد الجيد للخطة الامنية المتبعة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading