الخبير الفرنسي في التنمية المستدامة “ايريك تافيرني” يحاضر ببلدية اكادير حول التغيرات المناخية

eric

يحل الخبير الفرنسي في التنمية المستدامة “ايريك تافيرني” بمدينة اكادير غدا ليحاضر في موضوع التغيرات المناخية بمناسبة استضافة المغرب لقمة المناخ الكوب 22 بمدينة مراكش، اللقاء من تنظيم أكاديمية التربية والتكوين وولاية جهة سوس ماسة.

المحاضرة، التي ستنظم بقاعة ابراهيم الراضي ببلدية مدينة اكادير ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال يوم الاحد 13 نونبر 2016 ، تندرج في اطار الانشطة التي تشرف عليها  ولاية جهة سوس ماسة بمناسبة الكوب 22، وتنخرط فيه كل القطاعات الحكومية والفاعلين في القطاع الخاص وجمعيات المجتمع المدني بالجهة. 

ومن المعلوم أن “ايريك تافيرني” هو خبير فرنسي محسوب على الاشتراكيين الفرنسيين بالاضافة الى كونه رئيس تجمع المتقاعدين التربويين الفرنسيين بلا حدود ، وله عدد من الاهتمامات العلمية والسياسية وأحد أصدقاء المغرب .

ونذكر ايضا أن التجمع المذكور الذي يترأسه الخبير الفرنسي تربطه اتفاقية الشراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading