حـــــــزب تــــامــــونــــت للــــحــــريـــــات يتحرك لمواجهة المضايقات

       %d9%84%d9%88%d8%ba%d9%88-%d8%aa%d8%a7%d9%85%d9%88%d9%86%d8%aanاستعرض أعضاء حـــــــزب تــــامــــونــــت للــــحــــريـــــات مختلف المضايقات والسلوكات اللاقانونية التي واجهها أعضاء اللجان المحلية، والصادرة عن بعض ممثلي السلطات المحلية على إثر مطالبة المؤسسين للحزب المذكور بشهادات التسجيل في القوائم الانتخابية.

     ففي اجتماع عقده الحزب يوم السبت المنصرم بالرباط، توقف اللجنة التحضيرية عند المضايقات التي تعرض لها أعضاء اللجنة “خصوصا بدائرة أفورار بإقليم أزيلال، حيث قرر مناضلو حزب تامونت للحريات انتداب أحد محامي الحزب قصد متابعة الملف وإعداد المساطر المتطلبة للحصول على هذه الشواهد الإدارية،  كما تقرر من داخل اللجة التحضيرية دعم و مساندة وتتبع هذه الحالات و إيجاد حلول فورية لها”.

      كما أفاد بلاغ صادر عن الاجتماع الآنف الذكر، أن  ” سلسلة من اللقاءات التواصلية قد تمت برمجتها على الصعيد الوطني بكل من جنوب المغرب (أكاادير) و شماله بالحسيمة في أفق عقد لقاء وطني نهائي للجنة التحضيرية بالناضور”.

الحسين أبليح

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد