جماعة بلفاع ( اقليم اشتوكة ) تتبرأ من الالتزامات المالية للوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء بماسة

azgoughاقدمت الوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء بماسة على اجبار المواطنات والمواطنين على التصديق على التزامات مالية حددت في 2500درهم دون احتساب الرسوم،؛بدعوى ان اتفاقية تجهيز ضواحي المدن بالكهرباء تربطهم بجماعة بلفاع كما هو الحال بباقي الجماعات بالجهة؛حتى يتسنى لهم ربط منازلهم بالكهرباء.وعليه،نخبر المواطنات والمواطنين ان المعنيين بهده الاتفاقية هم الراغبين في الاستفادة من التمديدات والتي من المفروض ان يحددها محضر مصادق عليه من طرف الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء والسلطات المحلية بناء على البند التالت منها،وهو ما لم يحصل الى اليوم،ولم يعقد اي اجتماع رسمي بهدا الخصوص مع اي جماعة بالاقليم والدي يجب ان يتراسه عامل الاقليم بتاء على الفصل 145 من الدستور و لا سيما الفقرة الرابعة منه.
ولهدا،فان مطالبة المواطنات والمواطنين بتراب جماعة بلفاع وغيرها بتلك الالتزامات المالية،لا يستند الى اي اساس قانوني ،ويتحمل المكتب الوطني للكهرباء وحده تبعات هدا الاجراء الانفرادي والاحادي الجانب.

من تدوينة لرئيس جماعة بلفاع الحسين ازوكاغ 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading