أكادير : مستجدات جديدة لتحاليل مخبرية للمخالطين للشاب المصاب بالحي المحمدي

كشفت نتائج التحاليل المخبرية،  التي خضعت لها المجموعة الثانية من المخالطين  وزملاء الشاب من الحي المحمدي بأكادير الذي يشتغل بمركز للنداء بأكادير والمصاب بكورونا، والبالغ عددهم 26 شخصا (كشفت) خلوهم من الفيروس، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

علما أن كشفا أخر خضع له أفراد أسرة الشاب المذكور وكانت ننتائج التحاليل المخبرية لأفراد أسرته إيجابية بالنسبة  لوالده وشقيقته، وبذلك ثبت أن 3 أفراد من نفس الأسرة بالحي المحمدي أصيبوا بفيروس كورونا.( الشاب ووالده وشقيقته).

وعلم الموقع أن العدد الإجمالي للمستخدمين الذين خضعوا للتحاليل المخالطين لهذا الشاب بلغت  116 شخصا ، كانت نتائجهم سلبية، مما يعني عدم اصابتهم جميعا بفيروس كورونا.

كما علم الموقع انتقال الفريق الطبي إلى إحدى الوكالات البنكية بأكادير، وقام بأخذ عينات لزملاء المستخدمة المصابة بفيروس كورونا، شقيقة الشاب المذكور 

وعلم الموقع أيضا  أن الشابة  تشتغل بالوكالة البنكية إلى جانب أربعة مستخدمين فقط، حيث تم إخضاعهم للتحاليل و التي سيتم الكشف عنها في الساعات القليلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد