تارودانت تحتضن السباق النسوي الأول على الطريق  

1f094c6c-b36d-4981-a3a8-705e4bae93c0تحت شعار: “لنجري ونستمتع” و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تظاهرة السباق النسوي الأول بتارودانت وذلك يوم الاحد 6 مارس 2016 .

وأشار بلاغ صادر عن الجهة المنظمة أن هذه التظاهرة التي تقام بتعاون مع  عمالة إقليم تارودانت والمجلس الإقليمي والجماعة الحضرية لتارودانت، والمديرية الجهوية لوزارة الاتصال بجهة سوس ماسة، مفتوحة  في وجه جميع النساء و تلميذات المؤسسات التعليمية وجميع الممارسات هواة الجري.

وسيتم الترتيب حسب فئة الصغيرات و الفتيات إلى جانب فئة الكبيرات، ويتضمن برنامج السباق قطع مسافة ثلاثة كيلومترات، حيت ستكون الانطلاقة من ساحة باب الحجر ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وحسب البلاغ الذي توصلت الجريدة بنسخة منه فهذه التظاهرة الرياضية تهدف إلى: نشر ثقافة ألعاب القوى النسوية بالمنطقة، والاهتمام بالمرأة ثقافيا ورياضيا و اجتماعيا، بالإضافة إلى التربية على مبادئ المواطنة والمنافسة الشريفة و التسامح و الأخلاق .

فعلى الراغبات في التسجيل والمشاركة الاتصال بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتارودانت – الهاتف : 0528.85.22.17


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading