أكادير:  أب يضاجع ابنته لمدة سنة ونصف مستغلا غياب أمها 

2412013-57902.عبداللطيف الكامل//

أحالت الشرطة القضائية بأكاديرعلى أنظارالوكيل العام لدى محكمة الإستئناف،أبا متهما بزنا المحارم،بعد الشكاية التي تقدمت بها زوجته إلى النيابة العامة تفيد أن زوجها كان يمارس ويضاجع ابنته البالغة من العمر13 سنة من الدبر،لمدة سنة ونصف أي منذ كان عمرها 11 سنة.

وتفيد شهادة الطبيب المختص المسلمة للضحية،أن القاصرة تعرضت لأغتصاب مستمريزيد عن سنة ونصف أو سنتين،وهو ما أكدته الضحية عندما عرضتها أمها على الطبيب وحاصرتها بالأسئلة،من كون الفاعل لم يكن غير أبيها.

 وحسب ما تضمنته الشكاية فقد كان الأب دائما يداعب جسد ابنته أثناء غياب الأم عن البيت بحكم عملها بحمام بحي بنسركَاو بأكَادير،قبل أن يرغمها تحت التهديد بتلبية رغباته الجنسية الشاذة لمدة سنة ونصف. 

وقد افتضح الأمر،لما لجأت الأم إلى جمعية”نحمي شرف ولدي”التي تبنت القضية ووكلت محاميا لرفع شكاية إلى النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع واعتقال الأب ووضعه في الحراسة النظرية إلى أن أحيل صباح يوم الجمعة 19 فبراير2016.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading