الدار البيضاء: كاتب ضبط يقف ليرافع وينفي ادعاءات محام في قضية الخبرة المالية ل”درابور”

أجلت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، زوال اليوم الأربعاء 17 فبراير الجاري، مناقشة الجلسة الخاصة بمناقشة الخبرة التي أمرت بها الهيئة القضائية المكلفة بالنظر في ملف “درابور”.

الجلسة شهدت مشاداة كلامية، بعد أن أعلن رئيس الجلسة عن فتح الملف للمناقشة، بعدما تدخل محامي أحد المتابعين في الملف، متهما كاتب الضبط بمنعه من الإطلاع على الملف، وفي سابقة من نوعها  وقف كاتب الضبط ليرافع، ويرد عليه بالنفي، مشيرا إلى أن جميع المحامين أطلعوا على الملف، وأن هذا حق لجميع المحامين، ودخل الطرفان في مشادة كلامية، ليقرر بعدها القاضي رفع الجلسة لأزيد من نصف ساعة.
وبعد عودة هيئة المحكمة للقاعة، تدخل دفاع البشيري وأشعر الهيئة القضائية، أن هذه الجلسة هي الأولى التي يحضر فيها لمناقشة الخبرة، طالبا منها مهلة للإطلاع على ما جاء في الخبرة التي أنجزها الخبير المصطفى بدر الدين.
دفاع المطالب بالحق المدني الأستاذ مصطفى مجاهد، أوضح للهيئة، أن الملف المعروض على محكمة الاستئناف أوشك على إسدال الستار عنه، وتساءل كيف لدفاع المتهمين يطالبون أمام المحكمة الزجرية بمهلة في حين أمام الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف يطالبون بالإسراع في مناقشة الملف. وكان الحسم للقاضي الحميدي رئيس الهيئة القضائية الموكول لها النظر في الملف، حيث اعتبر أن جلسة 29 فبراير الجاري هي اخر جلسة للمناقشة واعتبار الملف جاهزا.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading