ارتفاع نسبة الإصابات بجهة سوس ماسة الى 50 حالة مؤكدة…التفاصيل

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا  إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، إلى 50حالة إصابة مؤكدة بزيادة 3 حالات جديدة.

وأوردت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد أن هذه الحالات تتوزع حسب عمالات وأقاليم الجهة :

  • 22 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان
  •  21 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول والتي سجلت فيها الإصابات الثلاثة الجديدة لسيدات قادمن من الجديدة نحو ايت ملول لينتقل عدد الإصابات من 18 حالة إلى 21 حالة مؤكدة ،
  •  4 حالات بإقليم طاطا،
  • حالتين بإقليم اشتوكة أيت باها،
  • حالة واحدة بإقليم تارودانت، 
  • 0حالة بإقليم تزنيت.

وأضاف المصدر نفسه أن الوفيات عرفت استقرارا في حدود 05 حالات، سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، بينما بلغ عدد المتعافين 13 حالة، تتوزع على 9 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء بإنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء على مستوى إقليم تارودانت.

وبتسجيل  الإصابات الثلاث الجديدة رفعت الحصيلة بجهة سوس ماسة إلى 50 إصابة مؤكدة. وكانت  وزارة الصحة أعلنت اليوم الخميس عن تسجيل 91 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 3537 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد