السياسة

الوزير اعمارة يُباشر عمله من مكتبه بعد تعافيه من كورونا

باشر عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، عمله من داخل مكتبه بمقر الوزارة، بعد تعافيه وحصوله على الضوء الأخضر من أطباء المستشفى العسكري بالرباط، والذي كان يعالج فيه بعد تأكد إصابته بفيروس “كورونا المستجد”.

وأكد اعمارة، في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، خبر عودته للعمل من داخل مكتبه بالوزارة، حيث كتب: “بعونالله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء. و إذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور”.

وأضاف: “هي مناسبة لتجديد الدعاء لله سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى. و تحية تقدير و عرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية و الأمنية و الترابية و اللوجيستية، و غيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة”.

جدير بالذكر، أن الوزير اعمارة، كان قد تأكدت إصابته بوباء كورونا يوم 14 من الشهر الماضي، وذلك مباشرة بعد عودته من زيارة قادته لبعض الدول الأوروبية.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: