الداخلة : النتائج المخبرية تؤكد خلو ثمان حالات مشتبه فيها من الفيروس

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، إلى علم الرأي العام، أنٌ حالتين اشتبه في إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد بمدينة الداخلة، ولجا مركز التشخيص الخاص بـ”كوفيد 19″ بالمركزالإستشفائي الجهوي الحسن الثاني، يوم الخميس 09 أبريل 2020، حيث اشتبه الطاقم الطبي في إصابتهما بمرض “كوفيد19″، ليتم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري، الذي جاءت نتائجه سِلبية.

كما أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها 07 مخالطين للحالتين المؤكدة إصابتهما بمرض “كوفيد 19” بمدينة الداخلة، في إطار توسيع دائرة البحث الوبائي لتطويق سرعة انتشار الفيروس بالمدينة، أنهم لا يحملون الفيروس.

وتوجد الحالتين المؤكدة إصابتهما بمرض “كوفيد 19” تحت الرعاية الصحية بالمستشفى العسكري لمدينة الداخلة، حيث تم التكفل بهما وفقا للإجراءاتالصحية المعتمدة، وحالتهما الصحية مستقرة ولا تدعو إلى القلق.

وتطمئن المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، وتدعو إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، وتفادي نشر الأخبار التي تنتج الخوف، وعدمالانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمنالمواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد