المديرية الإقليمية للثقافة لتارودانت و طاطا تنظم مسابقة الإبداع و التميز.

بلاغ //
في إطار برنامج دعم مواهب إقليمي تارودانت وطاطا، وخلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يشهدها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، تنظم المديرية الإقليمية للثقافة بتارودانت وطاطا مسابقة الإبداع والتميز عن بعد، تحت شعار: “كلنا مبدعون وفي بيتنا متميزون”، كبادرة تتبنى مقاربات جديدة للكشف عن المواهب المبدعة في صفوف الأطفال (من 6 سنوات إلى 16 سنة) والشباب (أقل من 30 سنة) بهدف دعمهم وإبراز مواهبهم في المجالات الإبداعية التالية:
الشعر (الفصيح، الزجل أو الشعر الأمازيغي)
القصة القصيرة (بالعربية، الأمازيغية أو الفرنسية)
الفنون التشكيلية
التصوير الفوتوغرافي
وتروم هذه المسابقة المنظمة عن بعد إلى خلق روح التباري بين الأطفال والشباب وتطوير ملكة الإبداع والتعبير الفني لديهم من جهة، ومن جهة أخرى استمرار جسور التواصل بين مديرية الثقافة وبين المبدعين والمثقفين ورواد المؤسسات الثقافية التابعة لها بإقليمي تارودانت وطاطا.
وسيتم مساء كل يوم إثنين، عن طريق القرعة، سحب فائز في كل مجال والإعلان عن اسمه، بالإضافة إلى الإعلان عن عدة مفاجآت أخرى عبر صفحتنا الفايسبوكية:
Fb.com/culture.taroudant
وسيستفيد الفائزون من دورات تكوينية مجانية بالإضافة إلى منحهم جوائز مالية تحفيزية وشواهد تقديرية خلال حفلات فنية سينظم ويعلن عنها لاحقا.
لذلك يتوجب على الراغبين في المشاركة إرسال مشاركاتهم مرفوقة ببياناتهم الشخصية إلى البريد الالكتروني التالي:
essaber@minculture.gov.ma
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك Fb.com/culture.taroudant
وبهذه المناسبة، تهيب المديرية الإقليمية للثقافة بتارودانت وطاطا، بالجميع التقيد بالتدابير الصارمة والتزام “العزلة الصحية” في منازلهم كإجراء وقائي ضروري في هذه المرحلة الحساسة، مع احترام جميع التوجيهات الوقائية الرامية إلى مواجهة “وباء كورونا-كوفيد 19”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد