أكادير : فريق البام بمجلس جهة سوس ماسة يطالب ببرمجة اعتمادات مالية لمحاربة كورونا

طالب فريق الأصالة و المعاصرة بجهة سوس ماسة بتعبئة الموارد المالية الغير المبرمجة من طرف مجلس جهة سوس ماسة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا(كوفيد -19)، و كذا بتحويل و إعادة برمجة الاعتمادات  السابقة حسب الإمكانيات المالية للمجلس الجهوي لفائدة الصندوق نفسه.

و طالبت مراسلة وجهها الأمين الجهوي لحزب البام ، محمد ودمين، باسم الفريق، الى  رئيس مجلس جهة سوس ماسة، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية المخولة بمقتضى رسالة  السيد وزير الداخلية لتعزيز دور المجالس الترابية في محاربة الآثار السلبية الصحية و الاقتصادية و الاجتماعية التي خلفتها جائحة كوفيد 19  التي يعرفها التراب الوطني تلبية للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و مساهمة في المجهودات المبذولة من طرف جميع المؤسسات العامة و الخاصة و المواطنين من أجل التخفيف من هذه الآثار.

و أكدت الرسالة بأن فريق الأصالة و المعاصرة يدعم جميع الإجراءات المالية التي سيت اتخاذها في إطار تنفيذ المساطر القانونية   لمساندة مجهود الحكومة والقطاعات الأخرى في الرفع  من موارد الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا(كوفيد -19) لإنجاح المهام الموكولة به  من أجل تحقيق الأمن الصحي العمومي وضمان سلامة السكان والتراب الوطني في سياق حالة الطوارئ الصحية   .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد