نقابة الصحافيين المغاربة: دعوة للمزيد من التعبئة في إطار التضامن مع الوطن لمحاربة الوباء – بلاغ

 المكتب الوطني لنقابة الصحافيين المغاربة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل وفي إطار تتبعه الدائم لمستجدات فيروس كورونا ببلادنا يعبر عن ارتياحه للإجراءات والتدابير الاستباقية التي اتخذتها وزارتي الداخلية والصحة للحد من انتشار كورونا، و يثمن مجهودات السلطات المحلية والامنية من شرطة ودرك ملكي وقوات مساعدة ومكتب الدراسات والمحافظة على التراب الوطني من أجل فرض حالة الطوارئ ويشيد بالدور الفعال الذي يلعبه الطاقمين الطبي والتمريضي بكافة المؤسسات الصحية لمحاربة هذا الوباء.كما يشيد بالمجهودات الجبارة التي بذلها ويبذلها الزملاء الصحافيين من اجل تغطية الاحداث ومحاربة الاخبار الزائفة والاشاعات المغرضة وتقديم الخبر اليقين للمواطنين بالاضافة إلى المساهمة في الحملات التحسيسية لتوعية المواطنين بخطر هذا الوباء ،داعيا منخرطيه وكافة العاملين بقطاع الإعلام والاتصال إلى التحلي بروح المواطنة والاستمرار في اداء واجبهم الوطني بكل مسؤولية ورسالتهم النبيلة بتنسيق مع السطات المعنية مع اتخاذ الحيطة والحذر واحترام التدابير الوقائية و الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين.

وفي الختام يدعو المكتب الوطني كافة الصحافيين إلى اليقظة و رص الصفوف والمزيد من التعبئة في إطار التضامن مع الوطن لمحاربة هذا الوباء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد