تعادل يتيم للحسنية أمام الجيش الملكي يحتم على “أوشريف” مراجعة أوراقه

تعادل فريق حسنية أكادير مع نظيره الجيش الملكي بهدف لمثله أمس الخميس 12 مارس الجاري ، وذلك برسم مؤجل الجولة 18 من البطولة الاحترافية 1.

خلال أطوار المقابلة عرف الشوط الأول إيقاعا بطيىء من كلا الطرفين، وأداء متواضع لفريق الجيش الملكي، الذي فشل للمرة الرابعة على التوالي الحفاظ على تقدمه خلال الجولة الأولى.

وفي بداية الشوط الثاني الذي عرف تحسنا في الاداء للآلة الهجومية لكلا الفريقين، ليتمكن عبد الإله عميمي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد تمريرة من عمر الجراري، وبعد ذلك تحرك هجوم الحسنية ليتمكن من الحصول على ضربة جزاء نفدها بنجاح كريم البركاوي الدقيقة 72 .

باقي الدقائق لم تسجل أي جديد سوى طرد أيمن الشباني بعد عرقلة البركاوي في حدود الدقيقة 72 ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1-1 .

و بهذا التعادل قلصت الحسنية صاحب المركز الرابع عشر بـ 17 نقطة فارق النقاط بينه وبين سريع واد زم إلى ثلاث نقاط مع مبارتين ناقصتين، كما حافظ الجيش على مركزه الخامس برصيد 31 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد