رئاسة جامعة ابن زهر محصورة بين اطارين من أبناء الدار

علم الموقع أن عملية الحسم في رئاسة جامعة ابن زهر وتعيين رئيس جديد خلفا للدكتور عمر حلي تقترب من شوطها النهائي بعد استكمال مسطرة الانتقاءات ومرور حوالي 17مرشح امام اللجنة المخصصة للانتقاء.

وهكذا حسب مصادر الموقع تم انتقاء 3 مرشحين لرئاسة أكبر جامعة بالمغرب، ليتم اقتراحهم على المجلس الحكومي للحسم في تعيين واحد منهم، وبين هؤلاء اطارين هم من أبناء الدار ويتعلق الامر بالدكتور عزيز بنضو نائب رئيس الجامعة والدكتور أحمد بلقاضي عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية.

ويشار  أن الرجلين لهما تجربة كبيرة في التسيير من داخل دوالب الجامعة، الاول باعتباره مدير  سابق للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير لولايتين وحاليا نائب لرئيس الجامعة والثاني عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية لولايتين متتاليتين ، كما يتمتعان بكفاءة علمية وادارية وعايشا معا تجربة الرئيس عمر حلي لولايتين، التي  تعد تجربة ناجحة على جميع المستويات وباعتراف الجميع.

وبناء على ما سبق وعلى كفاءة الشخصين من شأن اختيار احداهما ان تستمر جامعة ابن زهر على نفس منوال تجربة عمر حلي مع اضافة بصمة الرئيس الجديد.

الحسن باكريم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد