ميراللفت و سيدي إفني تستعد للإحتفاء بالسينما والبحر

    بعد النجاح الذي عرفته فعاليات النسخة الأولى من المهرجان الدولي للسينما و البحر و الذي تميز بفقرات متعددة تمزج بين الفن السينمائي و التنمية و الثقافة , هذا النجاح و بفضله كسب المهرجان ثقة العديد من الشركاء محليا و وطنيا و دوليا , ما مكنه  في وقت وجيز من  إحتلال مكانة متميزة بين المهرجانات الوطنية و الدولية  .

 و بعزيمة أقوى تطمح جمعية تودرت و إدارة المهرجان  لإنجاح الدورة الثانية التي ستمتد  من 20 مارس  إلى غاية 05 أبريل  2014  بميراللفت و إقليم سيدي إفني ببرنامج متنوع هادف و مسؤول, من خلاله سنعمل على تحقيق أهدافنا النبيلة سينمائيا و ثقافيا و تنمويا  بشراكة مع عدد من المؤسسات و في مقدمتهم عمالة إقليم سيدي إفني و المجلس الجماعي لميراللفت و بلدية لاخصاص و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

 و يعتبر السينما و البحر أول  مهرجان سينمائي بإقليم سيدي إفني و أيت باعمران و الأول بالمغرب و إفريقيا من حيث موضوعه و نوعيته المتجلية في الاحتفاء بالبحر و السينما معا باعتبارهما مصدرين  أساسين للتنمية و الإبداع و الترفيه و الثالث  بالعالم .

1396620_675330639158542_227438639_n

و سيعرف المهرجان هذه الدورة برمجة عدد من الأنشطة الهادفة من دورات تكوينية و لقاءات مفتوحة و ندوات و معرض دولي للبحر إضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية و الطويلة و مسابقة دولية للفيلم القصير ستخصص خلالها جوائز مالية مهمة للفائزين و سيرا على نهج المهرجان فإن الجمعية اقترحت تكريم أربع من الشخصيات الفنية و المدنية الوازنة افتخارا وتتويجا لمسارهم و عطائهم ……………عن الجمعية

aba3mran

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد