أخنوش مستمر في قيادة حزب “الاحرار” واستقالته مجرد إشاعة

نفى مصدر مقرب من حزب الاحرار ما تم تداوله بخصوص اعتزام عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار تقديم استقالته من الحزب في المستقبل القريب.

المصدر قال أن الخبر الذي نشرته مواقع اخبارية وتم تداوله بشكل واسع على موقع فيسبوك مجرد إشاعة كغيرها من الإشاعات التي كان اخنوش موضوعًا لها ، وأكد المصدر ذاته ان اخنوش مستمر في قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار .

وأكد مصدر الموقع أن الرجل كان مستهدفا منذ رئاسته حزب الأحرار، وقبلها كان محط اجماع كونه رجل اعمال نظيف ويقود مقاولات مواطنة،  وبعد أن أصبح زعيم حزب الحمامة أصبح مستهدفا.

والسبب حسب المصدر  أنه بعد كسب رهانات عديدة من استقطاب كفاءات وشخصيات مهمة الى الحزب وتقديم عرض سياسي واضح ما أزعج جهات معلومة وأخرى مجهولة تخصصت في اطلاق اشاعات لمعارضة مسيرة حزب الحمامةوزعامة الرجل.

وتجدر الإشارة الى ان مواقع اخبارية محسوبة على بعض الخصوم السياسيين يروجون بين الفينة و الأخرى لإشاعات و اخبار كاذبة تهدف الى مهاجمة اخنوش الذي من المحتمل  ان يقود الحكومة المقبلة بعد انتخابات 2021، حسب العديد من المحللين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد