المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يطلق منصة رقمية للترويج لجهة سوس ماسة

أزول بريس : رشيد حموش / كريم بوزاليم

أُعلن باكادير يوم أمس السبت 22 فبراير 2020، عن إطلاق المنصة الرقمية والتطبيق المحمول لبوابة “كلنا سوس ماسة”، التي تتيح للمواطنين المغاربة والجالية المغربية المقيمة بالخارج، فرصة مشاركة ونشر ومواكبة آخر المستجدات السياحية والاقتصادية والثقافية والرياضية التي تشهدها جهة سوس ماسة.

و يأتي هذا المشروع  في إطار اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة بجهة سوس ماسة والمكتب الوطني المغربي للسياحة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة.

كما يهدف المشروع إلى إشراك الساكنة المحلية في الترويج للمقومات السياحية التي تتوفر عليها الجهة، والاستفادة من نصائح شبكة من المقاولين ورواد الأعمال، ومساندة مجموعة من المتطوعين والمواطنين بالجهة، لتطوير أفكارهم الطموحة والمبتكرة.

هذا ، وأوضح بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة، أن المنصة تهدف أيضا إلى المساهمة في إنشاء وتبادل المحتوى السياحي، وتطوير شبكة من المتطوعين، وتشجيع الاستثمار من خلال تشارك الأفكار المبتكرة لصالح قطاع السياحة في المنطقة، والتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها سوس ماسة كقطب سياحي واقتصادي و خلق ديناميكية حول الترويج للسياحة والاستثمار، حيث ستقدم منصة “كلنا سوس ماسة”، نهجا مبتكرا من خلال إشراك عشاق منطقة سوس ماسة (السكان المحليون، الأصدقاء، المقيمون، السياح، الشخصيات العامة،…) الذين يمكن أن يشكلوا فاعلين مهمين للترويج السياحي للوجهة من خلال علاقاتهم، وأفكارهم، ومساهماتهم، مع إبراز مهاراتهم ومقترحاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد