AZULPRESS TVنبض

تارودانت: حفل تكريم الدكتور خليد بلمودن والحاج البشير طبشيش، معه فيديو

بقلم سعيد الهياق//

في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل نظمت جمعية قدماء إتحاد تارودانت بعد زوال يوم الأحد 16 فبراير 2020 مبارة تكريمية ضد قدماء إتحاد طنجة لفائدة الدكتور خليد بلمودن و الحاج محمد البشير طبشيش.


و تروم هذه المبادرة الرياضية إلى تقديم رسالة إعتراف بالجميل للسيد باشا المدينة و اللاعب السابق لعدة فرق وطنية الدكتور خليد بلمودن نظير خدمات القرب التي يقدمها للشأن الرياضي بالمدينة مع تواجده المستمر في كل الأنشطة و منها الرياضية بحيث يسهر بتنسيق مع الجهات الرسمية و باقي المصالح الخارجية و المؤسسات المنتخبة على نجاح كل المحطات الرياضية المحلية و الوطنية و الدولية التي تشهدها المدينة.
و المحتفى به الثاني الحاج محمد البشير طبشيش اللاعب السابق بعدة فرق بجهة طنجة الكبرى و بعدة فرق هولندية، إلى جانب كونه من أهم الفاعلين في المجال الاقتصادي و السياحي و أيضاً مالك المعلمة الفنية التاريخية البديعة ” متحف كلاوديو برافو” الفنان العالمي الذي اختار الإستقرار و الإستثمار بمدينة تارودانت.
و شهدت المبارة التكريمية التي أشرف على قيادتها الإطار الوطني الحكم رشيد حمودة إلى جانب الطاقم التحكيمي الشاب.
و نالت اللقطات الجميلة و اللمسات الكروية البديعة التي توجت بأهداف جميلة نالت تصفيقات الجمهور و الضيوف.
و اختتم العرس الكروي الأخوي بأمسية فنية جميلة بفضاء قصر كلاوديو برافو البديع. و شهد الحفل المائز مشاركة المايسترو فتاح الغندور إلى جانب لوحات فنية جميلة من إبداع مجموعة تاسكوين مع مشاركة متميزة للفنان الروداني المهاجر الشاب الناسولي.
و أشرف على تقديم فقرات العرس الكروي البهيج الإعلامي المقتدر إبراهيم أيت علي بحضور عدة شخضيات وازنة في المجال الرياضي و إدارة الأعمال.
و أشرف الأستاذ إبراهيم جناح رئيس الجمعية رفقة أعضاء المكتب بعية بعض الشخصيات الرسمية و رؤساء و ممثلي النسيج الجمعوي على تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية و تذكارات قيمة و شواهد تقديرية على المحتفى بهما تحت نغمات و رقصات المجموعات التراثية المشاركة في العرس الرياضي المتميز.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: