تارودانت : حفل تأبين أحد رجالات المدينة الحاج محمد الدعداع

بقاعة المبا درة الوطنية للتنمية البشرية بتارودانت التي جمعت فاعلين مدنيين وسياسيين ورياضيين ومثقفين واعلامييين وفنانين واصدقاء وعائلة المرحوم الحاج محمد الدعداع في حفل تابينه.

الحفل من تنظيم  المكتب المركزي لمنتدى الادب لمبدعي الجنوب بتارودانت بحضورالكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت وباشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي ونائبته المكلفة بالثقافة والنادي الجراري بالرباط و نقيب الشرفاء ومؤسسة سوس للمدارس العتيقة و الجمعية المحمدية لحوار الثقافات وصيانة التراث الحضاري بتارودانت ونادي قدماء اتحاد تارودانت وشركة كوباك وجمعية الاطلسين للثقافة والفكروالفنون والجمعيةالمحمدية لفن المديح السماع والايقاعات الروحية والوطنية.

وقداستمع الحضور الكريم في هذه الاربعينية التابينية الى اداء تلكم الجمعية الاخيرة وقراءات شعريةعلى\كل رثاءتجسد في مضامينها مزايا ومحاسن الفقيد الذي جاءت في جل المذاخلات، وندكر قصيدة الدكتور العلامة اليزيد الراضي وقصيدة زجلية للسيد الحاج داود من بلجيكا وقصيدة للاستاذ محمد مرشد وشهاد تين في حق المرحوم الدعداع لكل من الدكتور عمر امرير والاستاذ الحاج احمد سلوان ليينتهي هذا اللقاء بكلمة اسرة الفقيد في اللقاء الذي اداره وسيره الدكتور محمد الحاتمي باقتدار وتميز.

تارودانت 15 فبراير 2020 م .    

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد