نبض

أكثر من 40 الف توقيع من أجل صندوق الأمل والحياة ضد السرطان تصل الى العثماني

وضعت لجنة صندوق الأمل من أجل الحياة ضد السرطان ما مجموعه   40608 توقيع  في مقر رئاسة الحكومة بعد نهاية جمع العرائض عبر التراب الوطني وإحصاء التوقيعات.

والكرة اليوم، الجمعة 14 فبراير 2020 ، في مرمى الحكومة للعمل من أجل انقاد مرضى السرطان بوضع صندوق وطني لمكافة هذا المرض الخبيث.

أزول بريس  تلقت أحد أعمدة لجنة مدينة أكادير الزميل توفيق السميدة وهو في نشوة وفرح بعد وضع التوقيعات بين يدي رئيس الحكومة بالقصر الملكي العامر بالرباط بعد عمل مضني دام عدة أيام  لجمع أكثر من 5000 توقيع بمدينة أكادير  مع زملائه في اللجنة المحلية.

وفي هذا الصدد قال توفيق السميدة للموقع “الحمدلله الذي بفضله تتم الصالحات، بلغ العدد النهائي للتوقيعات 40608  وهو رقم قياسي لم يسبق ان وصلته عرائض
مند دستور 2011.”

وأضاف السميدة قائلا : ” أثقل و أروع شاريو دفعته في حياتي، 45 كارطونة معمّرة ب 40.608 توقيع حامل للأمل، الأمل  في أن يكون تجاوب رئيس الحكومة في مستوى هذه الحمولة،  حقيقة و بكل صدق, كان اللقاء مع السيد مستشار الحكومة، سعد الودي، باعثا على التفاؤل”.

وبالمناسبة شكر السميدة أعضاء اللجن التي عملت على جمع التوقيعات على الصعيد الوطني، وبذلت جهود كبيرة من أجل بلوغ الأرقام المذكورة مؤكدا:”الشكر لكل من ساهم في هذه الدينامية المجتمعية الإنسانية التضامنية التشاركية.”

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: