تعادل بطعم الفوز يؤهل الحسنية إلى ربع نهائي كأس الكاف

بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، مع مضيفه إنييمبا النيجيري، لحساب خامس جولات المجموعة الرابعة ، عاد فريق حسنية أگادير اليوم الأحد 26 يناير الجاري، ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”.

و بعد إنطلاق المبارة استطاعت الحسنية  ان تفتتح التسجيل بواسطة اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 10 ، قبل أن يعدل فريق انييمبا الكفة في حدود الدقيقة 16 عن طريق أوغستين توندي أولاديبو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وخلال الشوط الثاني من المباراة عرف ضغط كلي للفريق المحلي الذي أهدر أهداف حقيقية للتسجيل، ليعلن الحكم السنغالي عيسى سي نهاية اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

وبهذا التعادل فقد ضمنت الحسنية التأهل إلى دور الربع للموسم الثاني على التوالي، وذلك قبل مباراته الأخيرة الأحد القادم، ضد بارادو الجزائري.

ورفع حسنية أگادير رصيده إلى النقطة 11، ضامنا بذلك تأهله على رأس المجموعة، متقدما بـ4 نقاط عن إنييمبا الوصيف مؤقتا، في انتظار مباراة بارادو الثالث بـ4 نقاط اليوم، أمام ضيفه سان بيدرو الإيفواري صاحب المركز الأخير بنقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد