الوداد يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد البيضاوي مساء أمس الجمعة 24 يناير الجاري، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه  على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب خامس جولات المجموعة الثالثة، في المبارة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، وأدراها الحكم الكونغولي أوتوغو كاستان

وافتتح التسجيل وليد الكرتي، في الدقيقة 7 بتسديدة قوية سكنت في مرمى الخصم.

وأضاف بديع أووك الهدف الثاني في الدقيقة 24 ، قبل أن يضيف الكونغولي كازادي كاسينغو، الهدف الثالث في الوقت البديل، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثية نظيفة.

وتمكن اتحاد العاصمة في الجولة الثانية، وتحديدا عند الدقيقة الـ79، من توقيع هدفه الوحيد عن طريق اللاعب محمد ربيع مفتاح، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثة أهداف لواحد.

بعد هذا الفوز رفع الوداد رصيده إلى النقطة 9 ،بفارق نقطة وحيدة عن ماميلودي صن داونز، الجنوب إفريقي المتصدر والمؤهل سلفا، في حين تجمدت نقاط الاتحاد عند نقطتين في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن بيترو أتليتيكو الأنغولي صاحب المركز الأخير، الذي سيستقبل اليوم السبت، ماميلودي صن داونز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد