نداء من سيدي إفنـي: يتيمة تُناشد المحسنين لإجراء عملية جراحية على مستوى القلب

قال تعالي: “وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًاً، وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ، إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ”

صدق الله العظيم.

تـُناشد فتاة (خ.أ) تنحــدر من جماعة سبت النابور إقليم سيدي إفنـي جهة كلميم واد نون، المحسنين وذوي القلوب الرحمية لمساعدتها قصد إجراء عملية جراحية عاجلة على مستوى القلب، تتطلب مبلغ مالي يـُقدر 15 مليون سنتيم، وقد تمكنت بفضل إحدى الجمعيات المحلية بمدينة تيزنيت من الحصول على جزء من هذا المبلغ، وهي الآن بحاجة إلى الباقي، ولم تتمكن من توفيره كونها يتيمة الأب وتنحدر من أسرة فقيرة. وكانت قَبْلَ مرضها هي المعيلة الوحيدة لأسرتها.

حاولت الفتاة المريضة، ومعها بعض أفراد عائلتها وبعض المحسنين التدخل لدى مسؤولي قطاع الصحة قصد إجراء هذه العملية الجراحية بالمستشفيات العمومية، خاصة وأنها تتوفر على بطاقة (راميد) إلا أن كل محاولتها باءت بالفشل، وتـُناشد المحسنين وذوي القلوب الرحيمة لمساعدتها في القريب العاجل، لإعادة البسمة إليها، والله لا يـُضيع أجر من أحسن عملاً.

ملاحظة: المعنية بالأمر تتوفر على ملفها الطبي، ويمكن لمن رغب في مساعدتها أن يتوصل به في الحين من طرفها بصيغة (PDF) … للتواصل مع الفتاة المريضة، يرجى الاتصال بها عبر  الرقم الهاتفي التالي (06.58.84.11.46)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد