الحسنية تستعيد نغم الانتصارات بفوز معنوي امام الدفاع الحسني الجديدي

أزول بريس/Azulpress

إستعاد حسنية أكادير نغمة الانتصارات، بعد فوزه على ضيفه الدفاع الجديدي (2/1)، في مؤجل الجولة 12، بالدوري المغربي.

وسجل هدف حسنية أكادير سعد مورسلي ورضى عطاسي في الدقيقتين 62 و68، بينما سجل حسام الدين أمعنان هدف الفريق الجديدي، في الوقت بدل الضائع (90+3) ليحقق الفريق الأكاديري أول انتصار بعد 4 هزائم متتالية.

وأكد صاحب الأرض نواياه مبكرا، وبدأ المباراة ضاغطا، أمام صمود الفريق الجديدي، مع تحركات كريم البركاوي، إلى أن طرد الحكم كريم صبري، حارس الدفاع الجديدي محمد اليوسفي للمسه الكرة بيده، خارج مربع العمليات في الدقيقة 37.

وبدا واضحا، أن الدفاع الجديدي تأثر بالنقص العددي، حيث اندفع لاعبو حسنية أكادير بكل ثقلهم على مرمى الحارس بن رحو، وتحمل الدفاع الجديدي عبء المباراة.

واستسلم الفريق الجديدي لضغط الحسنية، بعد أن سجل سعد مورسلي الهدف الأول من تسديدة أرضية في الدقيقة 62، ونجح الفريق الأكاديري في تسجيل الهدف  الثاني في الدقيقة 68 من رأسية عطاسي.

وحاول الدفاع الجديدي العودة في المباراة، وأضاع مروان هدهودي فرصة من رأسية، وانفرد مسوفا بالحارس الحواصلي، لكنه سدد عاليا.

وفي الوقت بدل الضائع، وقع خطأ دفاعي في مربع عمليات الجديديين، استغله مسوفا، ومرّر الكرة لأمعنان الذي سدد وسجل هدف الدفاع الجديدي الوحيد.

وصعد حسنية أكادير للمركز 14 برصيد 12 نقطة، وتجمد رصيد الدفاع الجديدي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد