أكادير: مداهمة شقة “مفروشة” و اعتقال 5 أشخاص بتهم الفساد و الدعارة وإعداد وكرا لها

اعتقلت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، امرأتين مغربيتين متزوجتين رفقة عراقيين يحملان الجنسية السويدية ومالك شقة  لتورطهم في الخيانة الزوجية  وإعداد وكر لممارسة الدعارة كل حسب التهم الموجهة إليه.

وقد اعتقلت عناصر الشرطة القضائية المتهمين الخمسة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 13 يناير 2020 بداخل شقة مفروشة بشارع الحسن الثاني بأكادير، إثر مداهمتها والعثور على العراقيين والسيدتين في حالة تلبس بممارسة الجنس.

وجرى ايقاف المتهمين واعتقالهم، إثر شكاية تقدم بها زوج إحدى السيدتين للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بوجود زوجته  داخل شقة رفقة سياح أجانب، متهما إياها بممارسة الفساد والخيانة الزوجية.

وافادت المعطيات  بأن فرقة من عناصر الشرطة القضائية تفاعلت مع شكاية الزوج بشكل فوري، وانتقلت إلى موقع الشقة، بعدما أخبرت النيابة العامة التي أصدرت تعليماتها بمداهمة الشقة وتوقيف المتهمين حيث تم اقتيادهم إلى مقر الأمن  قبل وضعهم تحت الحراسة النظرية للتحقيق في النازلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد