اتحاديو أكادير يطالبون بمؤتمر استثنائي لحزب القوات الشعبية

أصدر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مكتب الفرع الحزبي بأكادير بلاغا للرأي العام جاء فيه مايلي :

دعما  للتغيير الايجابي الذي عرفه حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية محليا منذ انتخاب مكتب الفرع الحزبي الحالي يوم 09 ماي 2019  وتقوية للدينامية الجديدة التي يعرفها الحزب جهويا منذ انعقاد المجلس الجهوي التنظيمي لجهة سوس ماسة في 24 نونبر 2019، وتنفيذا لما اتفق عليه اعضاء المكتب في اجتماعهم يومه الخميس 2 يناير 2020. فاننا نعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي:

أولا: نطالب من أجل تجاوز الأزمة التي يعيشها حزبنا بعقد مؤتمر استثنائي مستعجل يجمع كل الاتحاديات والاتحاديين بعيدا عن كل الممارسات التي أوصلتنا إلى الوضع الحالي.

ثانيا: نثمن المجهود التنظيمي  المنجز على المستوى الجهوي والاقليمي وندعوا الى تسريع وثيرته حتى يستكمل تجديد ما تبقى من المكاتب قبل نهاية شهر فبراير 2020.

ثالثا: نتبنى خلاصات البيان الصادر عن الاجتماع الجهوي التنسيقي المنعقد يوم 29 دجنبر 2019 خاصة موقفه من المناظرة الأولى المنعقدة بأكادير حول الجهوية المتقدمة والتي فعلا جاءت مخالفة للانتظارات وبعيدة عن تجسيد معاني الجهوية المتقدمة المنصوص عليها دستوريا.

رابعا: ندعوا ساكنة أكادير إلى الوحدة من أجل انقاذ مدينة الانبعاث من الفوضى والعبث  اللذان تعيشهما بسبب ارتجالية المجلس الجماعي الحالي.  خامسا:  نساند وننوه بكل مبادرات المجتمع المدني  خاصة تلك التي تساهم في تنمية الوعي الحقوقي والسياسي وتعمل على تفعيل الحقوق الدستورية للمواطنين.

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  اكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد