تيزنيت: إعتقال موظف بمحافظة تيزنيت متهم بتلقي رشوة 1300 درهما من وسط المحكمة.

أفادت مصادر عن اعتقال موظف بمحافظة تيزنيت المتهم بتلقي رشوة 1300 درهما من وسط المحكمة الابتدائية بتيزنيت، بعدما أمر قاضي الجلسة بذلك قبيل قليل من بعد زوال اليوم الخميس 12 دجنبر 2019.

 

يأتي هذا الاعتقال بعدما سبق و أن قررت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بأكادير، صباح أول أمس الثلاثاء 10 دجنبر 2019، إلغاء قرار المحكمة الابتدائية بتيزنيت السابق، و المتعلق بمنح السراح المؤقت لموظف المحافظة العقارية المتهم بالرشوة، ليتقرر مثول المتهم من جديد أمام هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت يومه  الخميس 12 دجنبر 2019.

هذا، وسبق ان قضت المحكمة الابتدائية بتيزنيت ،يوم الخميس 5 دجنبر الجاري، بتمتيع الموظف بمحافظة تيزنيت المتابع بتهمة “طلب وتسلم رشوة من اجل القيام بعمل من اعمال وظيفته” بالسراح المؤقت، مقابل كفالة مادية.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم الثلاثاء 3 دجنبر الماضي حين اعتقلت عناصر الشرطة القضائية لأمن تيزنيت المتهم على خلفية ضبطه متلبسا بتسلم رشوة. و جاء إيقاف الموقوف، بعدما تقدم أحد المواطنين بإعلام النيابة العامة بتيزنيت ، التي قامت بنصب كمين تمكّنت خلاله من ضبط الموقوف متلبسا بصدد تلقي رشوة قيمتها 1300 درهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد