تارودانت: الجمعية المغربية للبحث العلمي و الأخلاقيات تحتفي بالطلبة.

بقلم الهياق//
في إطار ترسيخ ثقافة الإعتراف بالجميل، نظمت الجمعية المغربية للبحث العلمي و الأخلاقيات حفلاً على شرف الطلبة المشاركين في اليوم العلمي الدولي لتارودانت.
و في كلمتها الترحيبية تقدمت الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية بتقديم الشكر إلى عميد الكلية الدكتور عبد اللطيف لقنيفلي على دعمه المتواصل للجمعية و إلى الطاقم التربوي الأكاديمي بالكلية و إلى أعضاء الجمعية و إلى كل الدوائر الرسمية التي ساهمت في نجاح التظاهرة العلمية الكبرى بتارودانت، و كذلك إلى كل المنابر الإعلامية التي واكبت التغطية الإعلامية الشاملة لفعاليات اليوم العلمي الدولي لتارودانت.
و ركزت الدكتورة نادية القدميري في كلمتها أن الجمعية دأبت باستمرار بعد كل اللقاءات العلمية الدولية بالكلية على إقامة حفل على شرف الطلبة للإعتراف بمساهمتهم القيمة و كذلك على تحفيزهم و تشجيعهم على بذل مزيداً من العطاء في مسارهم الجامعي بالموازاة مع قدراتهم الهائلة في العمل الجمعوي التطوعي.
و أشرفت الدكتورة نادية القديميري رئيسة الجمعية إلى عميد الكلية و أعضاء الجمعية و رجال السلطة الحاضرين على تقديم الشواهد التقديرية على المحتفى بهم.
و بالمناسبة أقيمت حفلة شاي على شرف كل الحاضرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد